خدماتناالوظائف الشاغرةالعطاءاتارشيف الاخبار والبياناتأتصل بنا
  E | ع    
نيابة عن السيد الرئيس الهباش يكرم طلبة الثانوية العامة في محافظة جنين

قام معالي الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية بجولة ميدانية لمحافظة جنين يرافقه سماحة الشيخ محمد صلاح مفتي قوات الأمن الفلسطينية وعدد من أصحاب الفضيلة قضاة الشرع الحنيف والشخصيات الوطنية والاعتبارية .

واستهل الهباش جولته بزيارة إلى نادي جنين الرياضي حيث التقى قادة الأقاليم في المحافظة، واستمع لشرح مفصل قدمه نائب رئيس النادي حول انجازات النادي ومهامه واحتياجاته، متوجها بعدها الى دار المسنين مشاركا النزلاء همومهم، مستمعا لمشاكلهم مطلعا على أوضاعهم، وعلى الاحتياجات الخاصة بالجمعية خاصة فيما يتعلق بضعف التمويل والإهمال من قبل بعض المؤسسات والجهات المعنية، مؤكدا انه سينقل معاناتهم للجهات المعنية صاحبة الاختصاص .

وشارك قاضي القضاة في الاحتفال الوطني الكبير الذي أقامته حركة فتح إقليم جنين لحوالي أكثر من 550 طالب وطالبة من الناجحين بامتحان الثانوية العامة، مؤكدا في كلمته التي ألقاها نيابة عن سيادة الرئيس أن الشعب الفلسطيني حي لا يموت وسيبقى معطاء ومنارة من منارات العلم ودعا الطلبة الناجحين إلى السير قدما في هذا الطريق فهم بناة المستقبل وحماة الوطن ، وان حرية شعبنا تتناقلها الأجيال حتى قيام دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

ونقل مستشار الرئيس الهباش لأهالي محافظة جنين خاصة ولشعبنا الفلسطيني بشكل عام تعازي السيد الرئيس بضحايا الحادث المروري الأليم الذي وقع في جنوب المدينة موقعا عددا من الوفيات والجرحى .

بدوره رحب منصور السعدي ممثل محافظ محافظة جنين بالدكتور محمود الهباش مشيدا بمواقفه الوطنية والدينية خاصة ما يتعلق بالقدس وزيارة المسجد الاقصى، مؤكدا أن المحافظة سواءً المدينة والمخيم والقرى كلها تقف خلف القيادة الفلسطينية الحكيمة بقيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن قائلا : "إننا سنبقى الجنود الأوفياء وقت الشدة وأننا كذلك بناة وطن ومؤسسات ودولة العدل والقانون".

وفي نهاية الحفل كرم الهباش الطلبة الناجحين في الثانوية العامة وتقديم الشهادات التقديرية لهم لما بذلوه طوال عام كامل من الجهد والاجتهاد مباركا لهم نجاحهم ومتمنيا لهم مستقبلا زاهرا وحياة كريمة .

 

وحدة العلاقات العامة والإعلام

ديوان قاضي القضاة