خدماتناالوظائف الشاغرةالعطاءاتارشيف الاخبار والبياناتأتصل بنا
  E | ع    
الهباش يهنئ المملكة العربية السعودية بذكرى اليوم الوطني الــ 86

هنأ سماحة الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الأبي بمناسبة حلول الذكرى الـ 86 لليوم الوطني السعودي.
وأشاد الدكتور الهباش بنجاح حج هذا العام 1437هـ / مشيرا الى ان العالم العربي والإسلامي يقدرون عاليا ما تبذله حكومة المملكة من جهود وعمل منظم فاق كل التصورات والمقاييس في إدارة شؤون الحج ورعاية حجاج بيت الله الحرام وتأمين كل ما من شأنه ان يساعد الحجاج على أداء فريضة الحج بكل سهولة ويسر وأمان .
وثمن الهباش الدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني والدعم في شتى الميادين السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإنسانية على مر السنين ونصره الحق الفلسطيني والحفاظ على المقدسات الإسلامية فيها مشيدا بمكارم خادم الحرمين الشريفين تجاه الشعب الفلسطيني وأخرها استضافة 1000 حاج فلسطيني من ذوي الشهداء.

وكما أشاد الهباش بموقف المملكة الرافض والمندد بالعدوان الإسرائيلي الذي تتعرض له مدينة القدس المحتلة والتقسيم الزمني الذي تحاول سلطات الاحتلال الإسرائيلي فرضه على ارض الواقع مؤكدا مالهذا من أثر كبير في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه، وسعيه لتحقيق الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وسأل الدكتور الهباش الله تعالى أن يديم على المملكة الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار في المجالات كافة لتظل منارة شامخة في المجالات العلمية والثقافية والسياسية والاقتصادية في ظل قيادتها الحكيمة.