خدماتناالوظائف الشاغرةالعطاءاتارشيف الاخبار والبياناتأتصل بنا
  E | ع    
الهباش وصيدم يناقشان تطوير المناهج التعليمية وخاصة التربية الدينية

التقى سماحة الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية معالي وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم ، بمقر وزارة التربية والتعليم في رام الله .

وأطلٌع الهباش على الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم العالي وخططها التطويرية للرقي بقطاعات التعليم المختلفة بما يلبي طموحات الشعب الفلسطيني ويسهم في إحداث نقلة نوعية في المجتمع.

وأكد الهباش حرص واهتمام الرئيس محمود عباس بقطاع التعليم، خاصةً موضوع تطوير المناهج التعليمية التي تعمل على غرس القيم الوطنية في نفوس الطلبة وتنشئتهم التنشئة الحسنة؛ في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

وسلّم الوزير صيدم قاضي القضاة نسخاً من مناهج التربية الدينية للاطلاع عليها وإبداء الملاحظات إن وجدت في سبيل إعداد منهاج سليم ودقيق.

وشدد الهباش على أن العلاقة مع وزارة التربية والتعليم تكاملية؛ للوصول إلى تعليم نوعي من شأنه إحداث نقله نوعية في مختلف القطاعات.

وحضر اللقاء، الذي تضمن مناقشة موضوعات أخرى خاصة بقطاع التعليم، رئيس مركز المناهج ثروت زيد ومدير العلاقات الدولية والعامة نديم مخالفة، ومدير مكتب قاضي القضاة خالد بارود وأمين سر المجلس الأعلى للقضاء الشرعي الشيخ جاد الجعبري.